wwe elimination champr

اختتم عرض اليمنيشن تشامبر 2018 المثير للغاية بعد احداث و نزالات رائعة شهدها عاشقين WWE بشأن العالم عبر WWE Network.



و أتت العواقب كما يلي:


نزال العرض التحضيري :لوك جالوك و كارل أندرسون يفوزان على ذا ميزتوراج
اليمنيشن تشامبر 2018: أليكسا بليس تحفاظ على لقب راو للسيدات في نزال تاريخي

مستهل اليمنيشن تشامبر قد كانت مع انتصار أليكسا بليس في أول نزال لاليمنيشن تشامبر للسيدات في تاريخ WWE و بالتالي حافظت على لقب راو للسيدات بعد ان نجحت في تثبيت ساشا بانكس التي قد كانت الخصمة الوحيدة لأليكسا بليس بعد خروج بقية نجمات راو المتنافسات على اللقب.

و أتى مركز من تم اقصائهن كما يلي:

ماندي روز

سونيا ديفيل

ميكي جيمس

بايلي


اليمنيشن تشامبر 2018: شيموس و وسيزارو يحافظان على لقب راو للزوجي

استطاع الثنائي شيموس و سيزارو من المكسب على تايتوس ورلد وايد بعد نزال قوي جمع بين الفريقين في اليمنيشن تشامبر 2018 و بذلك يحافظ أبطال راو للزوجي على لقبهم مرة أخرى.
اليمنيشن تشامبر 2018: أسكا تفوز على نيا جاكس و تبقى بلا هزائم في WWE

استطاعت امبراطورة الغد أسكا من الحفاظ على سلسلة المكاسب بدون هزيمة في WWE بعد هزيمة المتوحشة نيا جاكس و التي أخذت على عاتقها إعطاب أسكا بعد عاقبة اللقاء كأنتقام من النجمة اليابانية التي ستواجه أليكسا بليس في ريسلمانيا على لقب راو للسيدات.
اليمنيشن تشامبر 2018: وكين توفي هاردي يفوز على براي وايت

استطاع وكين وافته المنية هاردي من الفوز في النزال المرتقب بينه و بين براي وايت في نزال قوي جمع بينهم في اليمنيشن تشامبر 2018.
اليمنيشن تشامبر 2018: روندا راوزي تنبأ عقد انضمامها الى WWE رسميا

كان من المفترض أن يكون إمضاء روندا راوزي لعقدها مع WWE أن يكون أمرا احتفاليا و بل بعد عصري مطول من تريبل اتش و سيتفاني ماكمان بخصوص قوة و روعة روندا راوزي تغير الشأن على نحو دراماتيكي الى اعتداء عنيف من روندا راوزي التي قامت بالقاء تريبل اتش ارضا بعد أن أماط اللثام كيرت أنجل ما جرى في كواليس راو بين تريبل اتش و ستيفاني ماكمان و أفاد بأن كلاهما يرغب في تسخير روندا راوزي و أن يسيطرا عليها بشكل إجمالي, الشأن الذي لم يعجب روندا لتقوم بالاعتداء على تريبل اتش قبل ان تتلقى صفعة من ستيفاني ماكمان التي هربت بعدها قبل أن ترجع لاحقا للاهتمام بزوجها تريبل اتش الذي طرح أرضا

اليمنيشن تشامبر 2018: تأدية تاريخي لبرون سترومان و بل رومان رينز ينتصر

استطاع رومان رينز من الفوز بنزال اليمنيشن تشامبر التاريخي الذي ضم برون سترومان, سيث رولينز, جون سينا, فين بالور, ذا ميز و الايس. و كان أول الذي تم اقصائهم من النزال ذا ميز على يدي برون سترومان الذي قام باقصاء الايس و جون سينا وفين بالور على المركز.

الخاتمة أتت عندما نجح برون سترومان في اخراج سيث رولينز ليكون الخصم رقم ٤ الذي يقصيه برون سترومان في ذلك النزال و بل ذلك لم يمنع رومان رينز من الفوز في الخاتمة بعدما استطاع الفوز على برون سترومان الذي اقصى سيث رولينز قبلها و قدم تأدية تاريخي.

ذلك الفوز يقصد أن رومان رينز سيواجه بروك ليسنر على لقب اليونفيرسال في ريسلمانيا القادمة.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: