يجابه فريق برشلونة الإسباني تحديًا خاصًا، عندما يحل ضيفًا على قرينه تشيلسي الإنجليزي، هذا النهار يوم الثلاثاء، علي ملعب ستامفورد بريدج في ذهاب ثمن ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا.

وفي ذلك الصدد أفادت جريدة "آس"، أن برشلونة لم يكن محظوظًا أثناء مواجهاته خارج الأرض مقابل كبار القارة العجوز في
barcalena
منافسات دوري أبطال أوروبا بآخر موسمين.

ولفتت إلى أن البارسا انهزم الموسم الماضى خارج أرضه مقابل مانشستر سيتي الإنجليزي (1-3) بدور المجموعات، وباريس سان جيرمان الفرنسي (0-4) في ذهاب ثمن الختامي، ويوفنتوس الإيطالي (0-3) في ذهاب ربع الختامي.

وفي الموسم قبل السالف 2015-2016 فشل الفريق الكتالوني في الحفاظ على تفوقه ذهابًا 2-1 في ربع الختامي، ليخسر إيابا في مواجهة أتلتيكو مدريد بثنائية دون رد، ويودع المسابقة الرياضية التي كان يحمل لقبها.

وقد كان آخر مكسب متميز يحققه برشلونة خارج أرضه في منافسات دوري أبطال أوروبا على حساب آرسنال الإنجليزي في موسم 2015-2016، عندما انتصر البلوجرانا على الجانرز في عقر دارهم بثنائية دون رد، ضمن ذهاب ثمن الختامي، بعد تأدية فاخر من ليونيل ميسي ونيمار.

وفي موسم 2014-2015 تغلب برشلونة خارج أرضه بنتيجة 2-1على مانشستر سيتي، و3-1 على باريس سان جيرمان، في دور الثمانية.

وفي الموسم الجاري 2017-2018 تعادل برشلونة مع العملاق الإيطالي يوفنتوس في تورينو بلا غايات ضمن دور المجموعات.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: