facebook

أوضحت مؤسسة فيسبوك، هذا النهار، أنها ستنشر مبادئها المرتبطة بالخصوصية لأول مرة، كما ستصدر فيديوهات تعليمية لمساعدة مستخدميها على السيطرة على الأفراد الذين يستطيعون الاطلاع على معلوماتهم، وهذا تحسبا لبدء سريان تشريع حديث فرضه التحالف الأوروبي للدفاع عن المعلومات، وفق « سكاي نيوز عربي ».
وأضافت إيرين إيجان، عظيمة مسؤولي الخصوصية في فيسبوك، في تدوينة، أن الفيديوهات ستوضح للمستخدمين كيفية السيطرة على المعلومات التي يستخدمها الموقع ليعرض عليهم دعايات وكيفية حذف المشاركات القديمة، وما يصدر للمعلومات عندما يقوم المستهلك بإلغاء حسابه، يضيف نفس المصرح بالخبر.

ويفوق عدد مستخدمي فيسبوك المليارين في العالم، وصرح موقع التواصل الاجتماعي الأشهر إنه لم يعلن من قبل المبادئ التي تحدد نُظم تداول الشركة مع بيانات المستخدمين.

ويسعى فيسبوك عن طريق خطوته الأخيرة إلى إبراز مشقات التأهب لتنفيذ تشريع التحالف الأوروبي للدفاع عن المعلومات الذي سيسري في 25 ماي، وهو ما يشكل أضخم تطوير في نُظم خصوصية المعلومات الشخصية منذ ظهور الإنترنت، يقول نفس ناشر الخبر.

وبموجب التشريع ستلتزم المؤسسات بالإبلاغ عن أي اختراق للمعلومات، أثناء 72 ساعة، إضافة إلى ذلك السماح للمستخدمين بتصدير المعلومات وحذفها.

ومبادئ الخصوصية في فيسبوك تتغاير عن محددات وقواعد وبنود الاستعمال التي يوافق عليها المستعمل لدى فتحه حسابا على الموقع.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: