لم يكن من المنتظر أن تدخل مؤسسة LG تنافس شاشات الهواتف القابلة للطي لكنها حديثاً أماط اللثام موقع Gizmo China المختص في أخر الأحداث في التكنولوجيا صورًا شدد فيها أنها لهاتف LG ، و التي أظهرت الهاتف بـ 3 شاشات وتلك التكنولوجيا تخطت المتوقع بينما كان هناك تنافس عظيم بين المؤسسات المتخصصة في تصنيع شاشات قابلة للطي لتبدو مؤسسة LG بتقنية حديثة و هي هاتف بثلاث شاشات قابلة للطي .



وأوضح الوقع أن مؤسسة LG قد قدمت مناشدة إلحاق براءة اختراعها مند عام 2014 بل القبول عليه جرت في شهر شهر نوفمبر تشرين الثاني من العام الماضي .
و قد كانت فكرة ذلك المشروع هو تسهيل التداول مع الأجهزة الفطنة و من هذا فرصة تغيير الهاتف إلى جهاز لوحي في نفس الوقت ، في الحقيقة فكرة المشروع لم تكن حديثة من LG على غرار الشاشة الثلاثية ، بل كفكرة تغيير الهاتف إلى جهاز لوحي فقد سبقتها مؤسسة ZTE الصينية التي أفصحت على مشروعها المسمى لندا في معرض CES في الشهر السالف ، حيث أماطت اللثام الشركة و للمرة الأولى الوسيلة الشبيهة بالحاسوب المحمول و التي يتم بلغ الهاتف بداخلها ليتحول الكل إلى جهاز حاسب الي محمول .


في اللأخير سوف تضغط على create وتنتظر حتى يقوم الوندوز بفعل  فورمات للفلاشة ثم سيبدأ بفعل عليها ريكفري لنسخة الويندوز ، وبعد الإنتهاء تصبح لديك نسخة من الويندوز ريكفري التي تَستطيع استخدامها في أي وقت وهذا للرجوع بالويندوز إلى إعداداته الإفتراضية. 
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: