wwe
شهد مهرجان «سمر سلام» الذي أقيم الشهر الماضى، مشاركة نجمين من خارج عالم المصارعة الحرة، المذيع الأميركي المشهور جون ستوارت، ونجم مسلسل «السهم» ستيفن أميل.

وتلك ليست أول مرة، التي تستعين فيها ممنهجة المصارعة الدولية الترفيهية «WWE»، بخدمات عدد من المشاهير والنجوم، حيث قد كانت هناك مشاركة سابقة لمجموعة من النجوم سواء في تقديم المصارعين أثناء العروض الأسبوعية، وصولا إلى خوض النزالات المثيرة، خصوصا في المهرجانات الكبرى.

تايسون الحكم

في العام 1998، فجأت المنظمة جماهيرها، عندما ساهم الملاكم الأميركي مايك تايسون، في عروض المصارعة الحرة، ليدخل في تحدي قوي مع الأسطورة ستيف أوستن، الذي كان رافضاً لفكرة تواجد تايسون في المنظمة، الأمر الذي أنتج موقعة حامية بين الجانبين على الحلبة، قامت الميديا الأميركية، بالحديث عنها لفترة طويلة.

عينت المنظمة تايسون حكماً خاصاً، في النزال الأساسي بين أوستن وشون مايكلز في مهرجان «رويال رامبل»، يومها تفاجأت الحشود بقيام تايسون بضرب مايكلز، وتنصيب أوستن بطلاً جديداً للمنظمة.

صراع المليارديرات

ساهم رجل الأفعال الأميركي، وأحد مرشحي الحزب الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، بمهرجان «راسلمانيا 23» العام 2007، عندما تحدى قائد مجلس إدارة المنظمة فينس مكمان، في نزال سمي يومها بمعركة «المليارديرات»، وساهم فيه ستيف أوستن بصفة الحكم الضيف.

وانتهى النزال بفقدان مكمان لصالح ترامب، الأمر الذي دفعهم إلى حلق شعر مكمان بالكامل.

شوارزنجر المدمر

يعد آرنولد شوارزنجر، من الوجوه المألوفة للمنظمة، حيث ساهم في الكثير من العروض اهمها، عرض «سماك داون» العام 1999، عندما قام بضرب المدير التنفيذي للمنظمة تربل أتش، الأمر الذي منحه لقب مسابقة رياضية World Box Office Championship،

وسيكون شوارزنجر، متواجداً بشدة في لعبة WWE الحديثة، عبر شخصية «المدمر».
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: