wwe إليميناتيون تشامبر 2018 هي المحطة الأخيرة لراو على الطريق إلى ريستليمانيا 34، ويتميز جون سينا ورومان رينز بين الأسماء التي تقاتل من أجل الحصول على فرصة لعرض الرائد الدفع مقابل المشاهدة.
wwe
وكانت العلامة التجارية الحمراء على طريق وعرة في وقت متأخر بعد ارتفاع نسبة المشاهدة إلى أعلى مستوى في أربع سنوات لحلقة الذكرى السنوية الخامسة والعشرين، ثم سقطت لمدة أسبوعين متتاليين قبل أن يضربها كبيرة مع مباراة القفز هذا الأسبوع. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن برمجة وو تميل إلى أن تكون في أفضل حالاتها على الطريق ونحن نقترب من ريسلمانيا كل عام، ومرة واحدة غرفة القضاء في الكتب، يجب أن يكون لدينا إشارة أكثر وضوحا من ما المباريات الكبرى ستجرى على وأجمل مرحلة منهم جميعا.
ويقال ان دبليو دبليو اي ستقام بمباريات حلمتين في ريسلمانيا 34 بينما يمكن ان تكون الامور الكبيرة في متجر ميز و براون سترمان، من بين أمور اخرى، وهذا يعني ان غرفة القضاء يجب ان تسلم البضائع يوم الاحد. وسيتضمن نظام الدفع مقابل المشاهدة هذا أيضا أول مباراة من نوع "غرفة القضاء" للسيدات، والتي يمكن أن تمهد الطريق لقسم النساء فيwwe لتضطلع بدور أكبر في المستقبل.


وبعبارة أخرى، فإن غرفة القضاء سوف يكون لها تداعيات طويلة الأمد على منتج وو الذي يملي ما نراه على مدى الأشهر القليلة المقبلة. مع الاهتمام في بلاتوينغ الخام في وقت متأخر، حان الوقت ل wwe للمضي قدما مع خطط ريستليمانيا والبدء في زيادة الإثارة، والفائدة والدسيسة. وهذا يعني أن الفريق المبدع يجب أن يضرب منزله المطلق في غرفة القضاء.
اليكسا بليس يفقد عنوان المرأة الخام
alixa plis

وهنا خمسة قرارات الحجز سيئة وو يجب تجنب في 2018 غرفة القضاء الدفع لكل عرض.
كانت ردود فعل الحشود تخبرنا بأي شيء، فإن اليكسا بليس هي واحدة من أكبر النجوم في قسم النساء في wwe.

ولكن في الواقع، فإن شعبية بليس تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك لأنها أثبتت أنها تعادل جيد بشكل مدهش في عامي 2016 و 2017، مع مبيعات البضائع أفضل مما كان متوقعا ومشاهدة قوية على التلفزيون ويوتيوب. على الرغم من كونها كعب، يبدو أن قاعدة جماهيرية تنمو وتفعل ذلك بسرعة حيث تشير بيانات بحث غوغل (h / t فيتفول) من عام 2017 إلى أنها كانت واحدة من أفضل الباعة للبضائع في قسم النساء، مع ظهور شعبيتها حقا في الإقلاع في النصف الأخير من العام.

على الرغم من وجود القوة النجمية، و "عاملها" و "بطولة المرأة الخام"، ومع ذلك، وضعت بليس في الواقع على خلفية في الأشهر القليلة الماضية كما ركزت وو على معركة العلامات التجارية في سلسلة الناجي والأول من أي وقت مضى المرأة الملكي الدمدمة مباراة. لم تدافع بليس عن لقبها منذ تشرين الأول / أكتوبر، ولكن مشاركتها في أول غرفة القضاء على المرأة على الإطلاق هي فرصة عظيمة لwwe لإعطائها أن النصر الوظيفي يحدد وتساعد على تأسيسها كبطل كعب أكثر هائلة.

ومن الواضح أن المشجعين يتفاعلون بشكل جيد مع بليس، خاصة بعد أن تم قطع هذا العرض الممتاز قبل بضعة أسابيع، ولكن يجب القيام به لترسيخها أكثر من مجرد متحدث عظيم. وقالت انها تتحسن باستمرار في الحلبة، وإذا وو يمكن أن يكون لها جعل التاريخ وتجاوز خمسة منافسين آخرين ليكون أول غرفة القضاء على المرأة الفائز الفائز، وسوف تقطع شوطا طويلا نحو إعطاء مصداقيتها في حين يعطيها أيضا مباراة عنوان وريستليمانيا 34 يستحق.

المصدر:forbes
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: