محمد صلاح
اعتبر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي لرياضة كرة القدم أن مهاجمه المصري محمد صلاح ذا الـ25 عاما، سيصبح في بكره أجود لاعب في العالم.

ويقدم صلاح تأدية رائعا مع ليفربول ذلك الموسم، أكده البارحة يوم السبت بأربعة أهداف تاريخية في مرمى واتفورد في الماتش التي اختتمت بفوز الريدز بخماسية نقية.

وانفرد العالمي المصري، أجود لاعب إفريقي لعام 2017، بصدارة مركز هدافي المسابقة الرياضية الإنجليزية بمخزون 28 هدفا، متقدما بفارق 4 مقاصد عن رأس حربة توتنهام العالمي هاري كين الجريح.


وأصبح صلاح أمثل مسجل في موسمه الأول مع ليفربول، بعد رفع رصيده إلى 36 هدفا في جميع المسابقات، متجاوزا الإسباني فرناندو توريس صاحب 33 هدفا في موسم 2008.
يورغن كلوب عن صلاح

ويرى كلوب أنه بإمكان صلاح أن يخلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم، وصرح: « أعتقد أنه في سبيله لتحقيق هذا ».

ودعا كلوب لاعبه إلى المحافظة على المستوى الرائع الذي بلغ إليه ذلك الموسم، كما تصرف ميسي ورونالدو لعقد من الزمان.

وتابع: « كما هو الوضع باستمرار في الحياة، فإذا كان لديك الموهبة، عليك أن تبدو هذا طول الوقت، وذلك جيد بشكل كبير لنا ويساعدنا كثيرا
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: