وفاة أستوري




أفصح التحالف الإيطالي للساحرة المستديرة كرة القدم، هذا النهار الاحد، إرجاء جميع ماتشات بطولة الدوري الإيطالي لرياضة كرة القدم، التي كان من المتوقع أن تتم إقامة هذا النهار يوم الاحد، نتيجة لـ موت عميد فريق فيورنتينا، دافيدي أستوري، عن عمر يناهز 31 عاماً.

ومازالت الأسرة الكروية في إيطاليا والعالم، على حدث الصدمة، بعدما استفاقت صبيحة هذا النهار الاحد، على حدث نبأ مفجع، بعدما أفصح نادي  فيورنتينا الإيطالي للساحرة المستديرة كرة القدم، هذا النهار الاحد، على حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت، عن موت لاعبه دافيدي أستوري، رئيس الفريق على نحو مفاجئ.



وحسب وسائل إعلام إيطالية، فإن أستوري، الذي في وقت سابق له وأن حمل ألوان المنتخب الإيطالي، منذ سنة 2011 وإلى غرض سنة 2017، وافته المنية بمدينة أوديني التي سافر إليها الفريق تحسبا لمباراته التي قد كانت مقررة هذا النهار في مواجهة أودينيزي ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي للساحرة المستديرة كرة القدم.

وشددت المصادر نفسها، أن أستوري مرجح أن يكون قد فارق الحياة نتيجة لـ أزمة قلبية تعرض لها أثناء مكوته في الفندق، في الوقت الذي لم يكشف فيه النادي عن عوامل الموت.

وقررت علاقة بطولة الدوري الإيطالي إرجاء الماتش الفريق لأجل غير مسمى، قبل أن يتم إرجاء جميع ماتشات بطولة الدوري الإيطالي الفاخر.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: