المديرية العامة للأمن الوطني

 مضمونة أن المشتكية الوحيدة التي تم استدعاؤها حديثا قد كانت الخميس الفارط، حيث تم تبليغها الطي القضائي بمقتضى محضر قانوني.

وأبرزت المديرية العامة، في بلاغ لها، أن الموقع الإخباري "العمق المغربي" أصدر إفادات منسوبة للمحامي محمد زيان يدعي فيها أنه " تم استدعاء إحدى المشتكيات، يوم البارحة يوم الجمعة، وتم ابتزازها بنشر مقاطع المقطع المرئي من حياتها الشخصية في وضعية عدم المثول في مواجهة القضاء في الجلسة المقبلة المعترف به انعقادها يوم 29 شهر مارس 2018".

و نظرا لكون الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، يضيف البلاغ، هي التي تولت أفعال البحث في تلك القضية تطبيقا لإرشادات النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، وأنها هي من تم انتدابها لتبليغ المشتكيات استدعاءات الحضور في مواجهة حجرة الجنايات المكلفة بالبت في القضية، فإنها تعتبر ذاتها مهتمة بالاستجابة على تلك الإدعاءات والادعاءات الكاذبة.

وتابع ناشر الخبر نفسه أنه "تنويرا للرأي العام، وإعمالا لحق الجواب المكفول قانونا، تنفي المديرية العامة للأمن الوطني أن تكون الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد استقبلت أية مشتكية الجمعة المنصرم"، مبينة أن "المشتكية الوحيدة التي تم استدعاؤها حديثا قد كانت الخميس الفارط، حيث تم تبليغها الطي القضائي بمقتضى محضر قانوني".

واستكمل البلاغ "وإذ تجدد تطلعات الأمن الوطني دحضها للتصريحات والتلميحات الكاذبة المنشورة في ذلك الصدد، فإنها تؤكد على أن عمل مصالحها يحتكم إلى مبادئ الشرعية والمشروعية، وتبقى ملزمة بالمحافظة على سرية الأبحاث وكتمان جميع الأسرار المترتبة عنها، وهذا طبقا للمقتضيات القانونية ذات الصلة".



ناشر الخبر : مدي1تيفي.كوم و (و.م.ع)
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: