نيمار يضع شروطا لتفادي الانتقال الى ريال مدريد
أوضحت تقارير صحافية إسبانية، هذا النهار يوم السبت، أن النجم البرازيلي نيمار اشترط على برشلونة أن يعيده إلى الفريق لتجنب الانتقال إلى المنافس التقليدي فريق ريال مدريد.

وأفادت جريدة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن نيمار قدّم وعدًا، لمجموعة من أصدقائه في برشلونة، بعدم الانتقال إلى فريق ريال مدريد، في وضعية واحدة، وهي أن يضمه برشلونة مرة ثانية.



وانتقل نيمار إلى برشلونة صيف العام في عملية تجارية مثيرة، لكنه انتقل إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضى بعدما صرف الأخير قيمة فسخ عقده مع برشلونة والتي تصل 222 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي وجد بيئة مثالية في برشلونة، إضافة إلى ذلك أنه ليس مرحبًا به، على أنه اللاعب رقم (1)، في قاعة ملابس باريس سان جيرمان.

واستشهدت الصحيفة بالبرازيلي الآخر رونالدو، عندما انتقل من برشلونة إلى إنتر ميلان؛ لكنه لم يجد البيئة المناسبة ليعود إلى منافسات الدوري الإسباني ولكن من مدخل فريق ريال مدريد.

وتشير تقارير إلى اتفاق نيمار مع نادري ريال مدريد على أن ينتقل للفريق الملكي صيف العام 2019.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: