نيمار يضع شروطا لتفادي الانتقال الى ريال مدريد
أوضحت تقارير صحافية إسبانية، هذا النهار يوم السبت، أن النجم البرازيلي نيمار اشترط على برشلونة أن يعيده إلى الفريق لتجنب الانتقال إلى المنافس التقليدي فريق ريال مدريد.

وأفادت جريدة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن نيمار قدّم وعدًا، لمجموعة من أصدقائه في برشلونة، بعدم الانتقال إلى فريق ريال مدريد، في وضعية واحدة، وهي أن يضمه برشلونة مرة ثانية.



وانتقل نيمار إلى برشلونة صيف العام في عملية تجارية مثيرة، لكنه انتقل إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضى بعدما صرف الأخير قيمة فسخ عقده مع برشلونة والتي تصل 222 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي وجد بيئة مثالية في برشلونة، إضافة إلى ذلك أنه ليس مرحبًا به، على أنه اللاعب رقم (1)، في قاعة ملابس باريس سان جيرمان.

واستشهدت الصحيفة بالبرازيلي الآخر رونالدو، عندما انتقل من برشلونة إلى إنتر ميلان؛ لكنه لم يجد البيئة المناسبة ليعود إلى منافسات الدوري الإسباني ولكن من مدخل فريق ريال مدريد.

وتشير تقارير إلى اتفاق نيمار مع نادري ريال مدريد على أن ينتقل للفريق الملكي صيف العام 2019.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: