هيرفي رونار

يعتزم الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني لرياضة كرة القدم، توجيه الدعوة للاعبين إثنين من كل من الرجاء والوداد البيضاويين، بهدف المساهمة في الماتش الودية، التي ستجمع “أسود الأطلس” بالمنتخب الصربي، في 28 من شهر شهر مارس القائم، بمدينة تورينو الإيطالية.

وأفادت مصادر، مقربة من قطبي الدار البيضاء، أن رونار يعتزم وضع إسم على كل من إسماعيل الحداد وصلاح الدين السعيدي، من فريق الوداد البيضاوي، وبدر بانون، وزكرياء حدراف، من فريق الرجاء البيضاوي، في اللائحة الأولية للمنتخب الوطني تحسبا لتلك الماتش.



وفضل الناخب الوطني الاعتماد على تلك الأسماء المجربة، لما قدمته أثناء الفترة الأخيرة، سواء مع فرقها، أو رفقة المنتخب الوطني الإقليمي، والتي قادته إلى التتويج بلقب كأس إفريقيا للاعبين المحليين، التي تمت إقامة الشهر السابق، في المغرب.

وبالإضافة إلى تلك الأسماء الأربعة، من المتوقع أن يوجه المدرب الفرنسي، الدعوة ايضاً إلى المتألق أيوب الكعبي، نجم فريق نهضة بركان، والذي إرتفع نجمه على نحو لافت  خلال الفترة الأخيرة، وتوج بجائزة هداف “الشان” الأخير.

وبعيدا عن المسابقة الرياضية الاحترافية، وعلى وجه التحديد في بطولة الدوري الهولندي الفاخر، يسير الناخب الوطني إلى المناداة إلى إسمين جديدين في “الإيريديفيزي”، الشأن يرتبط بكل من زكرياء لبيض، نجم فريق أوتريخت، وياسين أيوب، الاحترافي في النادي نفسه، وهذا بعدما بصما على معدلات عظيمة، في الماتشات الأخيرة.

ويتوقع أن، أن يعتمد الناخب الوطني، على ذات المكونات الرئيسية التي اعتاد المناداة عليها،  خلال الفترة الأخيرة، على غرار اللاعب نور الدين أمرابط، الذي أفصح مدرب فريقه ليغانيس، أنه توصل بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية للساحرة المستديرة كرة القدم، تدعوه للمساهمة في الماتش القادمة.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: