الملك محمد السادس
حل صاحب السمو الأمير مولاي رشيد، يوم الاحد بمدينة الظهران، لتمثيل الملك محمد السادس في أشغال القمة العربيةالـ29 التي تحتضنها المملكة السعودية.
وقد كان في استقبال صاحب السمو الأمير مولاي رشيد بمهبط طائرات قاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالظهران، صاحب السمو الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المساحة الشرقية، وسفير السعودية لدى المغرب، الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، وقائد قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع من الشرق اللواء الربان الركن عيد بن براك العتيبي، وكذا أعضاء الوفد المغربي المشترِك في القمة العربية وأعضاء قنصلية المملكة المغربية بالرياض.
وتنعقد القمة العربية صباح الضربات الغربية على جمهورية سوريا. ومن المفترض أن تناقش إضافة الى الحال السوري ملفات إيران ودولة اليمن ومستقبل أرض الأقصى.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: