الابا,ديفيد,بايرن,ميونيخ,نوير,تدريبات,غياب,دوريالأبطال
بايرن ميونخ
حملت تدريبات بايرن ميونخ هذا النهار يوم الثلاثاء، نبأًا سيئًا للنادي البافاري، قبل مجابهة فريق ريال مدريد، بـ24 ساعة في الماتش التي تجمعهما بذهاب نصف ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت جريدة "بيلد" الألمانية، إن الظهير النمساوي دافيد ألابا تغيب عن تدريبات الفريق البافاري هذا النهار، في دلالة قوية لعدم مساهمته مقابل العملة السعودية الريال.

وغاب ألابا عن مجابهة هانوفر يوم السبت السالف ضمن منافسات البوندسليجا، على أساس معاناته من إصابة في الفخذ، سوى أنه رجع للتمرينات البارحة.

وقد كان اللاعب أفاد عن إصابته قائلاُ: "سوف أفعل كل شيء جائز للحاق بمجابهة يوم الاربعاء مقابل نادري ريال مدريد".

ويعتبر البرازيلي رافينيا المرشح الأول لتعويض ألابا حال تيقن غيابه في مواجهة الفريق الملكي، نظرًا لتألقه في ترتيب الظهير اليسار في الفترة الأخيرة.

وتضم لائحة الغائبين عن مجابهة العملة السعودية الريال بعكس ألابا، كل من أرتورو فيدال وكينجسلي كومان للإصابة ومانويل نوير لعدم
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: