لحظة الفرار

أماط اللثام مصدر مستهل لـ "موقع فبراير " تفاصيل  الهروب الهوليودي للمتهم الذي تم اعتقاله، بالدائرة العاشرة التابعة لولاية امن مراكش بحي المحاميد بمقاطعة المنارة، ليلة السبت، بعد تعريضه للشرطي للتعنيف ولكمات.

وذكر المصرح بالخبر نفسه، أن المدعى عليه  الذي تم اعتقاله نتيجة لـ ممارسات الإستيلاء التي كان ينشط فيها بمدينة مراكش، قبل أن يستطيع من الفرار بعد ان وجه لكمات على مستوى الوجه، مستغلا بهذا تواجد شرطي واحد للتحقيق معه في المنسوب إليه ».

وشدد المصرح بالخبر، أن « ما  تم ترويجه بخصوص ان الشرطي تعرض لتعنيف خطير وجروح هو هو أمر مغالط فوضعه الصحي عادي،  وربما تم نقله للمستشفي لتلقي العلاجات خلال الحادث، وفي ذلك الحين غادره . »

في سياق ذاته، أبرز ذات ناشر الخبر، ان المدعى عليه تم اعتقاله في الساعات الأولى من فجر الأحد، أي ساعات لاغير  بعد فراره. »  

المصدر:موقع فبراير
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

2 comments: