مولاي الحسن


يعتزم ولي عهد المغرب، صاحب السمو الأمير مولاي حسن، ولوج الثانوية الملكية الإعدادية للتقنيات الجوية بمراكش، لاستكمال دراسته بالسنة الأولى باكالوريا، وتغير مساره الدراسي باتجاه تخصص الطيران.

ويعد التحاق ولي العهد بمدرسة الطيران، سابقة من نوعها في المغرب، بل لا يقصد هذا أنه يتنازل عن المواد الرئيسة في المدرسة المولوية، مثل اللغات الأربع، العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية، بالإضافة حصص مؤهلات الخطابة وارتجال الخطاب، والبروتوكول المخصص بقواعد الدبلوماسية وشؤون الجمهورية.f



وأوردت أسبوعية “الأيام”، نبأ انتقال ولي العهد لدراسة الطيران في مراكش بـ” ERA” انطلاقا من الموسم الآتي، بعد أن التحق مطلع الموسم الجاري بثانوية مولاي يوسف العمومية، علما أنه يتلقى المواد الهامة بالمدرسة المولوية.

ويعد الطيران من هواية ولي العهد مولاي الحسن، وتشارك دراسته في اكتساب روح القيادة، والمغامرة، والحفاظ على اللياقة البدينة، وتحمل المسؤولية، وصفات أخرى، تساعده في ممارسة وظيفة الملك.
وشددت صفحة القوات الجویة الملكیة المغربیة، على موقع التواصل الاجتماعي “الفایسبوك”، صحة النبأ 
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: