سيرجيو راموس
أرسل سيرجيو راموس، رئيس نادري ريال مدريد برسالة إلى المنافس التقليدي برشلونة، قبل مجابهة بايرن ميونخ الألماني، غدًا يوم الثلاثاء، في محيط إياب نصف ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث راموس، في الاجتماع الصحفي المخصص بالماتش: "برشلونة أنجز الثنائية المحلية، وهو موسم كبير فيما يتعلق له، ولو حققنا بطولة دوري أبطال أوروبا سوف يكون أيضاً موسمًا كبيرًا فيما يتعلق لنا".

وألحق العالمي الإسباني: "الممر الشرفي؟ ذلك الموضوع نال العديد من الجديد ولكن قلنا من قبل إننا لن نقوم به".

وتابع: "ليس هناك خطاب بعد ما قاله زيدان، برشلونة انتصر باللقب والممر الشرفي لن يبدل أي شيء لهذا لن نقوم به".

وأردف: "أود أن ألعب ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا مرة ثانية لأنها ثواب لمجهود موسم كامل، فالفوز بتلك المسابقة الرياضية له مذاق مغاير دائمًا، سنحاول الفوز بها قدر المستطاع".

وتطرق راموس للحديث عن مجابهة البايرن، مبينًا: "ضرورة ماتش الغد مقابل بايرن ميونخ تشكل دافعا إضافيا فيما يتعلق لنا، نحن على بعد خطوة واحدة لاغير من اللعب في كييف".

وواصل: "نرغب في تقصي الفوز مرة ثانية، حصيلة الذهاب لا تعني أي شيء وشاهدنا ما وقع مقابل يوفنتوس".



وشدد: "درسنا بايرن ميونخ على نحو جيد وسنلعب كما فعلنا في الذهاب، آمل أن نكون حاضرين دفاعيًا مثل الماتش الماضية".

وأفاد: "لدينا كامل التبجيل للبايرن، ولكن نحن نفضل الجديد بالملعب ومن يملك أي شكوك يستطيع الرجوع للأرشيف، ليقرأ تاريخ نادري ريال مدريد".

وأزاد: "بديل كارفاخال؟ المدرب هو من سيحدد من سيلعب في الظهير اليمين وجميع الاختيارات سوف تكون جيدة، ليست لدي إشكالية في ذلك الترتيب لكني أجود قلب الحراسة".

واسترسل: "ماركو أسينسيو بات بالفعل لاعب يُعتمد عليه، كمشجع لمدريد نأمل في الاستمتاع به لأقصى قدر جائز".

وتشعب: "مارسيلو حجر أساس في ذلك الفريق، عمل لسنوات وربما استحق ما بلغ إليه، نأمل في أن يتواصل في نادري ريال مدريد لسنوات أخرى".

وبسؤاله عن مدربه زين الدين زيدان، أجاب: "العواقب هي من تتحدث عنه، سوف أتحدث عنه بإطراء وأقول إنني سعيد بأنه هو من يتولى قيادة باخرة الفريق".

ويحل الفريق البافاري، ضيفًا على نادري ريال مدريد غدًا يوم الثلاثاء في إياب نصف ختامي الأبطال، معرفةًا بأن ماتش الذهاب اختتمت
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: