لاعبي البطولة

جامعة الكرة تضرب بشدة..جزاءات صارمة في حق لاعبي البطولة الرياضية!
من ماتش الحسنية واسفي من ماتش الحسنية واسفي
أمينة مودن الساحرة المستديرة كرة القدم

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية للساحرة المستديرة كرة القدم، هذا النهار الاربعاء، عقوباتها مقابل عدد من أندية منافسات الدوري المغربي، بقسميه الأول والثاني.

وتم توقيف محمد أمين الصبار، لاعب أولمبيك أسفي لـ4 ماتشات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع عقوبة مالية مالية قدرها 2000 درهما تشييد على المادة 86 من تشريع الجزاءات، إضافة إلى ذلك زميله بالفريق  محمد حمدان،  لماتش كرة واحدة تشييد على المادة 53 – 2 من التشريع.



وقررت اللجنة توقيف عادل الحسناوي، لاعب فريق الحراسة الحسني الجديدي لمباراتين نافذتين،و اوسيو طحيون لاعب فريق تحالف طنجة لماتش واحدة، تشييد على المادة 53 – 2 من تشريع الجزاءات.

احمد بوكطاية، الكاتب العام لفريق اولمبيك اسفي، شملته جزاءات اللجنة المركزية التأديبية، وهذا بعدما قد قررت توقيفه لستة ماتشات منها 3 موقوفة التنفيذ، مع عقوبة مالية مالية قدرها 6000، وتوقيفعبد الرحيم بنختي، مدرب حراس مرمى الأولمبيك لـ6 ماتشات، 3 منها موقوفة التنفيذ.

النادي المسفيوي، سوف يكون مطالبا بدفع عقوبة مالية قدرها 5000 درهما، لاستخدام جماهيره الشهب الاصطناعية في الماتش التي جمعته بفريق حسنية اكادير لحساب الجولة 24، وعقوبة إضافة قدرها 2000درهما، بعد جمع لاعبيه لستة  إنذارات.

أما عن حسنية اكادير، فالغرامة المالية نتيجة لـ إشعال جماهيره للشهب وصلت 25 ألف درهما، بعد إلحاق وضعية العود.

تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي ، مِقدار 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد أثناء الماتش التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، لحساب أحداث الجولة 24 من المسابقة الرياضية الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، تشييد على المادة 89 من تشريع الجزاءات.

 أما فيما يتعلق للقسم الوطني الثاني:

تم توقيف يوسوفو مارو ايو، لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين نافذتين، وتوقيف الياس وحيد لاعب فريق التحالف الإسلامي الوجدي لماتش كرة واحدة، تشييد على المادة 53 – 2 من تشريع الجزاءات.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: