أ
الجماهسر المغربية
أفاد مدير أمن مسابقة رياضية كأس العالم للساحرة المستديرة كرة القدم الاتحاد الروسي 2018، ألكسندر ميتين، هذا النهار يوم الاربعاء، إن الأعمال الطموح التي سيخضع لها المشجعون خلال دخولهم للملاعب، تقوم على ثلاث مدد تفتيش.


وذكر أن الجولة الاولى تهم الدخول إلى حرم الملعب، وهي مساحة ضمن حواجز الملعب الخارجية، فيما الثانية تهم التفتيش نحو بوابات الملعب ذاته، والمرحلة الثالثة نحو المداخل الخاصة لجلوس وتوزيع الحشود.


 
وأزاد المسؤول التابع لروسيا، بأن التفتيش الأمني سيضمن أمن الحشود الراغبة بحضور الماتشات دون أي مشكلات، كما أنه سيساهم بمنع إدخال المواد المحظورة إلى الملعب.

ونوه المتحدث إلى أن اللجنة المنظمة “الاتحاد الروسي-2018” تتعاون مع اتحادات الساحرة المستديرة كرة القدم الأخرى فيما يخص تداول البيانات بشأن الأفراد المثيرين للشغب، لمنع دخولهم إلى الملاعب أو حتى منحهم بطاقة المشجع، التي تخولهم الدخول إلى الأراضي الروسية دون تأشيرة.

وقد كان التحالف العالمي لرياضة كرة القدم “فيفا” قد رضي في وقت ماضي على لائحة المواد التي ستمنع من الدخول إلى الملاعب، والتي سوف يكون محظورا على الحشود إدخالها إلى الملاعب.

وشملت القائمة 14 مادة من الممنوعات، تنوعت ما بين وسيلة موسيقية والعطور.

وضمت القائمة عصا السيلفي، والمواد الغذائية، باستثاء أغذية الأطفال، والمظلات التي يبلغ طولها لأكثر من 25 سنتيمترا بوضع الطي، وسترات التخليص، والمواد الحادة، والأجهزة الهائلة الخاصة لوضع الكاميرات عليها، والعطور، وطائرة الدرون، والعبوات المصنوعة من الزجاج، والدراجة الهوائية، والألعاب النارية، والكراسي القابلة للطي، والآلات الموسيقية، باستثناء الأبواق وحافظات المياه الساخنة.

ودعت اللجنة التي تتحمل مسئولية التنظيم إلى المطلب من مسؤولي كل أرض ملعب استظهار الأشياء الممنوعة ضمن قسم المحفوظات المخصص بكل أرض ملعب، على أن يستعيدها الفرد بعد ختام الماتش.

وتحتضن الاتحاد الروسي، للمرة الأولى في تاريخها، نهائيات كأس العالم للساحرة المستديرة كرة القدم، وستتم إقامة ماتشات النسخة 21 للبطولة (64 ماتش)،  خلال الفترة الممتدة بين 14 شهر يونيو و15 يوليوز المقبلين، على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: