تامر حسني يهنئ يونس بولماني
يظهر أن شهرة يونس البولماني، لم تقتصر لاغير على المغرب، فقد ذيع صيته إلى دول عربية، وفي ذلك الأمر، هنأ الفنان المصري، تامر حسني، يونس بولماني معربا عن إعجابه بقصته، وبأغنيته " حتى لقيت لي تبغيني" التي أحرزت نجاحا كبيرا.
وصرح حسني في تدوينة أصدرها على صفحته الحكومية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يونس بولماني فنان مغربي قد كانت شهرته تقتصر على أهل منطقته وعمل أغنية في 2014 متشهرتش ومخدتش حظها ولما دعوة منه فرد في 2018 أنه يروح يغني مجامله في فرح فتاة طفيفة عندها أحوال خاصة رضي الفنان الإنسان مباشرة وراح غنى أغنيته المخصصة اللي متشهرتش من زمان ونِزل مقطع مرئي من الفرح على الفيس بوك وحققت فوز مدهش في المغرب وأصبح هو عصري الساعة بين الناس مبروك فوز زميل مغربي حديث يونس بولماني وفرقته المخلصة".
وألحق تامر: "في بعض الأحيانً عمل خير منك خارج من قلبك برضى وصفاء يكون داع رزق عظيم ومفتاح فرج لباقي حياتك"، خاتما تدوينته بالقول: "عجبتني الحكاية حبيت تعرفوها".
أغنية "حتى لقيت لي تبغيني"
https://www.Youtube.Com/watch?V=DdlGU7QuYnM&t=40s

Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: