فتاة ترمي نفسها من الطابق الثاني
معرفة اليوم24، أن بنت في عز شبابها، أقدمت على الإنتحار غداة هذا النهار يوم السبت 28 نيسان الحالي، بعدما ألقت بنفسها من الطابق الثاني بالإقامة التي تقيم فيها بمدينة مارتيل بتطوان، وهذا بعد علمها بوفاة أبوها الذي يرقد بالمشفى  بعد معاناته مع مرض سرطان المعدة.

وحسب  مصادر “اليوم24″، فإن الفتاة، في وقت سابق وأن توعدت بالإنتحار، في وضعية ما إذا مات أبوها، الشأن الذي فاجئ الجميع بعد إقدامها على ذلك التصرف الشنيع.


وأوردت المصادر نفسها، أن الفتاة قد كانت مرتبطة بشكل ملحوظ بوالدها، حيث بعد سماعها للخبر، لم تستوعب الشأن، قبل أن تقدم على رمي ذاتها من الطابق الثاني بالإقامة التي تعيش فيها رفقة أسترتها.

وفور علمها بالخبر حلت المصالح الطموح والسلطات المحلية إلى عين المقر، وفتحت تحقيقا في النازلة للوقوف على العوامل الحقيقية خلف إقدام الفتاة على الإنتحار، ومن المرجح حسب ذات المصادر أن تخضع للتشريح الطبي.

المصدر: اليوم 24
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: