اضطر مقدم شرطة، يعمل في مجموعة الأبحاث والتدخلات في مدينة سلا، عشية البارحة الإثنين، إلى استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف فرد مبحوث عنه بمقتضى خمس مذكرات بحث، بهدف الإستيلاء بالعنف، وهذا بعد أن توعد أمن المدنيين، وعرض حياة مكونات أجهزة الأمن لخطر جدي ووشيك بواسطة سيف من الكمية الهائل.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، هذا النهار يوم الثلاثاء، أن دورية مشتركة بين قوات الأمن القضائية، ومجموعة الأبحاث، والتدخلات في مدينة سلا، حاولت توقيف المشتبه فيه في حي الرحمة، تطبيقا لمذكرات البحث الصادرة في حقه، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة مهددا حياة، وأمن الأفراد، وعناصر أجهزة الأمن، وهو ما اضطرها إلى افتتاح رصاصة من السلاح الوظيفي، فأصابته على مستوى الساق اليسرى.



وألحق ناشر الخبر نفسه أنه تم حجز السيف المستخدم في مسعى الاعتداء على مكونات قوات الأمن، في حين تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت إجراءات الدفاع الطبية في المشفى الجامعي ابن سينا في مدينة الرباط، وهذا في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت مراقبة النيابة العامة المتخصصة بعد تماثله للشفاء.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: