شهدت مدينة جدة عشية هذا النهار معيشة فعاليات ومنافسات WWE على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، وسط حضور جماهيري هائل ملأ جنبات ملعب الكرة تخطى 45 ألف متفرج، حيث توج معالي قائد مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، النجم “برون سترومان” بكأس وحزام مسابقة رياضية المملكة “أعظم رويال رامبل”، بعد دخوله في مسابقة مع 50 نجمًا دوليًّا.


وألقى معالي قائد مجلس الإدارة الأستاذ تركي آل الشيخ كلمة في تدشين ذلك الحدث الرياضي العظيم، عبر خلالها عن سعادته بإقامة وقع دولي بذلك المقدار، مشيرًا إلى تمكُّن المملكة السعودية على ترتيب أضخم وأشهر الأحداث الرياضية الدولية، واستكمل: “هذا النهار نحقق فوزًا حديثًا وفريدًا من نوعه ولله الشكر، باستضافة الكثير من الأحداث الأشهر، التي تحظى باهتمام عديد من أبناء السعودية، واليوم تواصل النجاحات بإقامة منافسات WWE في المملكة لفترة 10 سنين وبشكل متفرد، ولم ينشأ ذلك سوى بمساندة هائل ومتواصل من قبل القيادة الرشيدة”، وأفصح معاليه معيشة وقع آخر لمنافسات WWE في العاصمة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تشرين الثاني القادم؛ تفعيلاً لتلك الاتفاقية”.

وساهم في ذلك الكرنفال الدولي العظيم عدد من النجوم العالميين في عالم المصارعة، الذين يحظون بشعبية عظيمة في جميع أنحاء العالم، وانطلقت منافسات WWE بعدد من النزالات الفردية والزوجية، حيث تقابل المصارعان الشهيران “تربل إتش” مقابل المصارع المشهور “جون سينا”، واستطاع سينا الفوز في هذه الصراع، كما توج المصارع “سيدريك إلكسندر” بلقب الوزن الوسطي “الكروزيرويت”، بعد مكسبه على المصارع “كاليستو”، وفي لقب “راو” للفرق الزوجية “تاق تيم”، ربح (“ووكين” توفي هاردي وبراي وايت) على الفريق المؤلف من “شيموس وسيزارو”.

كما انتصر بلقب أميركا المصارع “جيف هاردي”، بعد مكسبه على الثنائي جندر ماهال ومرافقه سونيل سينج. أما في المسابقة على لقب “سماك داون تاق تيم”، فظفر باللقب بلودجون بروذيرز على فريق ذا أوسووز، وفي نزال “السلالم” على لقب الإنتركونتيننتال، حافظ المصارع “سيث رولينز” على اللقب بعد مكسبه في المسابقة الرباعية على كل من “ذا ميز” و “ساموا أحوال جوية” و “فين بالور”.


وفي نزال التحدي على لقب WWE، انتصر المصارع “أي جاي ستايلز” على المصارع “شينسكي ناكامورا” بالعد الخارجي دون تثبيت أو ضبط، وفي النزال الأشهر “نزال التابوت”، نجح المصارع الدولي المشهور “أندرتيكر” في الفوز على المصارع “روسيف”، وفي النزال التاسع من أحداث ذلك هذا النهار على لقب اليونيفرسال، استطاع المصارع “بروك ليسنر” المكسب على المصارع “رومان رينز”.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: