إضافة شرح

نشر المدير العام للأمن الوطني، غداة هذا النهار يوم الجمعة، قرارا يحكم بالتوقيف عن الشغل في حق ضابط أمن رائع يعمل بولاية أمن الدار البيضاء، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في مخالفته لمدونة نُظم سلوك موظفي الأمن الوطني، وإخلاله بواجب التحفظ، إضافة إلى تعريضه لأحد الأفراد لاعتداء لفظي وجسدي.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه بالموازاة مع هذا فتحت ولاية أمن الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت مراقبة النيابة العامة المتخصصة، في شأن الاعتداء اللفظي والجسدي الذي ارتكبه مستوظف قوات الأمن المخالف، والذي تم توثيقه في شريط مقطع فديو منشور على شبكة الأنترنت.

وفي في مقابل هذا، فقد حرصت ولاية أمن الدار البيضاء، يضيف البلاغ، على التيقن من نطاق تنفيذ التشريع في حق مالك الموتوسيكل ثلاثية العجلات، وهذا في الشق المرتبط بمخالفته لأحكام تشريع السير والجولان.

يقال أن المديرية العامة للأمن الوطني قد كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع الشريط الذي يوثق لتلك الأحداث، وبادرت بفتح بحث دقيق ورتبت الأعمال القانونية والإدارية الضرورية، وهذا في سياق حرصها القوي على تخليق الشركة الطموح وتقويم سلوك موظفيها على النحو الذي يخدم أمن المدنيين
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: