رشوة
فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا قضائيا تحت مراقبة النيابة العامة المتخصصة، زوال هذا النهار يوم الجمعة، مع مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن مهبط طائرات مراكش المنارة، وهذا للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطي المشتبه فيه كان تم ضبطه في وضعية تلبس بتسلم أموال من خلال الإرتشاء من مسافرتين تحملان جنسية أجنبية، في مقابل تيسير عبورهما من الممر السريع "Fast Truck" وهذا نحو استعدادهما للقيام بتدابير الرصد الحدودية بمهبط الطائرات.

وفي ذلك الحين تم، حسب ناشر الخبر نفسه، الاحتفاظ بالشرطي المذكور تحت خطة الحماية النظرية رهن دلالة البحث الذي يجري تحت مراقبة النيابة العامة المتخصصة، وهذا للكشف عن جميع أوضاع وملابسات تلك القضية، مع الدلالة أن المديرية العامة للأمن الوطني ستنتظر انصرام ممارسات البحث القضائي ليتسنى لها توثيق الجزاءات التأديبية والإدارية الضرورية.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: