أماط اللثام جولين لوبيتيغي، مدرب المنتخب الإسباني لرياضة كرة القدم، عن قائمة الـ23 لاعبا، الذين سيمثلون منتخب “لاروخا” في نهائيات كأس العالم “دولة روسيا 2018″، والتي ستنطلق في 14 من شهر شهر يونيو  القادم

وتعرف تلك القائمة، عدم تواجد الثلاثي ألفارو موراتا، ماركوس ألونسو، بيدرو رودريغيز،  الذين يمارسون مع فريق تشيلسي، كما تم استبعاد سيرجي روبيرتو الظهير اليمين لبرشلونة، فيتولو لاعب وسط أتلتيكو مدريد، إضافة إلى ذلك آسيير إيراميندي لاعب ريال سوسييداد.



بينما عرفت القائمة إلحاق إسم أندريس إنييستا من صفوف النادي الكتالوني، بعدما أفصح منذ أيام اعتزاله اللعب مع برشلونة، بعد عقدين من مشوار حافل مع النادي بكل فئاته، لكنه لم يكشف وجهته القادمة، بعد العروض القوية التي توصل بها من منافسات الدوري الصيني والياباني.

 إليكم قائمة منتخب “لاروخا” التامة، التي ستخوض المونديال:
حماية المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) – كيبا أريزابالاجا (بيلباو) – بيبي رينا (نابولي)

الحماية: جيرارد بيكيه (برشلونة) – سيرجيو راموس (نادري ريال مدريد) – سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) – ناتشو فيرنانديز (فريق ريال مدريد) – ناتشو مونريال (آرسنال) – ألفارو أودريوزولا (ريال سوسييداد) – جوردي ألبا (برشلونة) – داني كارفاخال (نادري ريال مدريد).

الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) – ماركو أسينسيو (فريق ريال مدريد) – آندريس إنييستا (برشلونة) – إيسكو (فريق ريال مدريد) – ساؤول نيجويز (أتلتيكو مدريد) – تياغو ألكانتارا (بايرن ميونخ) – كوكي (أتلتيكو مدريد) – ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي).

الانقضاض: لوكاس فاسكيز (فريق ريال مدريد) – إياجو أسباس (سيلتا فيجو) – رودريجو مورينو (فالنسيا) – دييجو كوستا (أتلتيكو مدريد).

جدير ذكره، أن المنتخب الإسباني، سيواجه المغرب، في ثالث ماتشات المجموعة الثانية، التي تضم كلا من المنتخب البرتغالي للساحرة المستديرة كرة القدم، ونظيره الإيراني.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: