دنيا بطما
برقية من الديوان الملكي
عاشت الفنانة المغربية دنيا باطمة فرحة حديثة، وبطعم أخر، أثناء تواجدها في مدينة الداخلة، التي كرمت فيها مرتين أثناء اليومين الماضيين، وهي توصلها برسالة من الدوان الملكي، من الملك محمد السادس.

ونشرت باطمة صورة من الرسالة، التي تقدم عن طريقها الملك بالشكر على أغنية "بشارة خير"، التي غنتها بمناسبة رجوعه للمغرب بعد الجراحة التي أجراها في الجمهورية الفرنسية، وأتى في مستهل الرسالة: "وبعد، وبعد اطلاعنا، بكامل الترحيب والاهتمام على أغنية بشارة خير التي تعبرين عن طريقها عن نطاق الفرحة والاعتزاز ببشرى عودتنا إلى أرض الوطن في استظهار الله ورعايته بعد العملية التي أجريناها".

وقالت باطمة عالقة بكل فرح على الرسالة: "مرضي الأبوين عمرو ما يخيب... ذلك ما أسعدني.. ذلك فخري.. ذلك نجاحي.. ذلك ما جعل عيوني تدمع، برقية من الدوان الملكي من سيدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وحفظه شخصيا رئيس بلدنا أشكرك على ذلك التقييم والاهتمام أشكرك على متابعتك لكل الاعمال المغربية المشرفة إمتنانًا على دعمك".

وأضافت: "فخورة ان كل أعمالي الوطنية تنال استحسانك تلك الرساله وسام سأضعها على صدري مفتخرة بها و ذلك اكبر دليل على انني في الطريق الصحيح وشهادة اعتز بها من ملك بلدي الحبيب، عملي الوطني بشارة خير كان منحة طفيفة لرجوع جلالتك الى ارض الوطن تستحق الأكثر فمقامك اعلى بكثير، إمتنانًا جزيلا لسفير الاغنية المغربية مصعب العنزي على ذلك الانتباه وعلى اختياره لي إمتنانًا صديقي ويشرفني التداول معك".

يشار إلى أن دنيا باطمة حصلت على تكريم خاص أثناء مساهمتها في مهرجان الموضة العالمي بالداخلة، بالإضافة الي تكريمها في نفس المدينة من طرف الهيئة المغربية للوحدة الوطنية.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: