خاطبت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، قائد السلطات،سعد الدين العثماني، بلهجة شديدة في منشور على”انستغرام” ترصد فيه تناقضا في كلامه بعد اعتذاره من الشعب المقاطع للمنتوجات الثلاثة.

وتساءلت الفنانة المغربية الأكثر اهتماما بحملة المقاطعة، عن الجهة التي يعتذر لها العثماني، مادام أنه اعتبر المقاطعين مجهولين، قبل أن تطالب السلطات بالرد لمطالب الشعب في قلص الأثمان، مشيدة بالحملة السلمية الناجحة.



ودونت رأفت، على حسابها ب”انستغرام”:احتراماتي آسي العثماني بعد عدة ايام ضئيلة نعتمونا وسميتمونا بكل ما لذ وطاب من الأوصاف وأنت قلت مجهولين، فكيف تعتذر وتطلب طي الصفحه لأناس مجهولين؟ هل تخاطب أشباحا ؟؟معالي الوزير الاعتراف بالخطأ فضيلة والاعتذار لازم، وها أنت تقدم الاعتذار وتنذر وزراء حكومتك بعدم السب والقدف للشعب”.

وأضافت النجمة المغربية “: وأنا أؤكد لك أن ذلك الشعب جد مسالم وقام بمقاطعة وحملة جد سلمية وحضارية ويشهد على ذلك العالم بأسره، بل أتى وقت التطبيق، وهو إعادة نظر حساباتكم لإسعاد ذلك الشعب، وهذا بتقليص  أسعار المواد الضرورية وإيقاف ذلك الغلاء، لأنكم تخاطبون شعب مغربي حر لن يتخلى على أشياء وعدتموهم بها أيام الانتخابات حتى تصلوا لتلك المناصب”.


يقال أن لطيفة رأفت، أظهرت منذ انطلاق حملة المقاطعة انخراطها فيها، وتفاعلا إيجابيا في مغاير المراحل، ما أكسبها تقديرا مضاعفا من طرف الحشد.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: