اخر اخبار رياضة كرة القدم اليوماخر اخبار بطولة الدوري الاسباني اليوماخر اخبار كرستيانو رونالدو هذا النهار
كريستيانو رونالدو : هدفي الفوز باللقب الخامس pp

تتم الأسطورة والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رأس حربة نادري ريال مدريد الإسباني عن الصدام المنتظرة التي تترقب فريقه في ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا مقابل ليفربول الإنجليزي يوم السبت الآتي الموافق 26 أيار بالملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف.


وتواجد كريستيانو رونالدو أثناء مقابلة صحفية خاصة بلقاء ليفربول داخل أرض ملعب السانتياجو بيرنابيو موطن نادري ريال مدريد، للحديث عن الحدث الأكثر أهمية والأبرز في الموسم وهو ختامي منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأكد كريستيانو رونالدو على إعجابة القوي بفريق ليفربول الإنجليزي، مؤكداً أن كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب تستحق التواجد في ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعن غايته من الماتش المقبلة أفاد رونالدو قائلاً: ” أريد الفوز بكل تأكيد، أريد أن يتوج فريق ريال مدريد بطلاً لبطولة بطولة دوري أبطال، أريد التتويج بلقبي الخامس في مسيرتي”.

وتابع رونالدو تصريحاته قائلاً: ” أنا بحالة جيدة ، سوف تكون لحظات للتاريخ إن فزنا ، نعي تمامًا أن ما نفعله هو الزمان
واستكمل البرتغالي تصريحاته: “أعيش هنا لحظات متميزة طول الوقتً في ذلك النادي ولكنها عسيرة، مقابل يوفنتوس مثلاً قد كانت لحظات رائعة ولكن الخاتمة قد كانت عسيرة”.

وتوج كريستيانو رونالدو ببطولة منافسات دوري أبطال أوروبا 4 مرات في تاريخه سنوات 2008، 2014، 2015، 2016 وآخرها العام الماضى مقابل يوفنتوس عام 2017.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض الحدث الأكثر أهمية والأكبر ختامي بطولة دوري أبطال أوروبا في مواجهة ليفربول الإنجليزي في السادس والعشرين من شهر مايو الحالي بالعاصمة الأوكرانية كييف.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: