رد الفنان الكوميدي “عبد العالي لمهر”، المعلوم بـ”طاليس” لدى المغاربة، على اتهامات عضو فرقة “إيموراجي”، “المهدي بلعياشي” له باستغلال أعضاء الفرقة مؤتمر ثمن زهيد، والتأمر عليهم، وشتمهم.

وأماط اللثام “طاليس” في أول خروج إعلامي له، رفقة رضوان الرمضاني، فيما يتعلق تلك المَزاعم، أنه صُدم من الخرجة الإعلامية للعياشي بمقدار صدمة المتابعين، واصفا ما قام به بـ “الخبث”، لأن المقصد من الالتحاق الصوتي، الذي بعثه له كان نصحه.



وقام بتبرير قائد فرقة “هيموراجي” الخطاب النابي، الذي قاله في تسجيلات الواتساب الصوتية، بكونه كان يكلمه كـ”صديقه”، وعضو من الفرقة، مبينا أن عددا كبيرا من الناس يتكلمون بهذه الأسلوب رفقة أصدقائهم المقربين.

وصرح طاليس: “أنا تنسب خوفا عليه من شي ضجة، تنقول ليه حيد داكشي اللي نشرت ذلك هو مؤكد الأوديو، ما تنسبوش هو كشخص، تنسب داكشي لي حط اللي ما مزيانش للمسيرة الفنية ديالو”، في دلالة منه إلى المقطع المرئي، الذي وضعه بلعياشي في حسابه على السنابشات، والذي قد كانت به إيحاءات جنسية.

وتساءل طاليس عن داع اختيار بلعياشي لذلك الميعاد، تحديدا، لنشر تلك التسجيلات، والضرب في صورته، متحسرا على كونه اكتشف متأخرا ما يجري، وصرح: “هادشي عقت بيه معرقل هنا في المغرب، ملي تتكون في الواجهة خاصك تبقى ظهرك للعصا”.

وقد كان الكوميدي الشاب، المهدي بلعياشي، قد قام باتهام طاليس في إفادات سابقة بمخاطبته بطريقة مهين، واستغلاله، واحتكار عمله إلى حاجز التدخل في حياته المخصصة،، وهو ما جعله، وزميله عز الدين فتوحي ينسحبان من مجموعة “إيموراجي” الكوميدي
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: