رجل يذبح زوجته
أقدم رجل على ذبح قرينته، في مواجهة أطفالهما، فحر هذا النهار يوم الخميس داخل منزلهما بمدينة العرائش، وهذا نتيجة لـ مشكلات أسرية تتعلق بشكه في خيانتها له.
AA
وعلم Le360 من مصادر خاصة أن الجاني، الذي ما يزال في وضعية فرار، قد كانت تصرفات قرينته الضحية محط شك بعد ان تناهى الى علمه انها ترتبط بعلاقة غير شرعية مع فرد اخر بنفس المدينة، وهو الامر الذي عجل بتنفيذه لجريمة القتل البشعة التي شهدتها زنقة "موريتانيا" بشارع موسى بن نصير وسط مدينة العرائش.

وبحسب مصادر امنية فانه جرى الإنصات لأشخاص اسرة الزوجة الضحية والزوج الجاني من قبل اهتمامات الامن، تشييد على تعليمات النيابة العامة التي أمرت بفتح تقصي عاجل لمعرفة ملابسات الجناية.

توجد الاشارة الى ان الجناية أماطت اللثام من طرف جيران الزوجين، حينما تفاجأوا بابنة الجاني، وفي ذلك الحين خرجت من المنزل نحو صبيحة هذا النهار، وهي تصرخ، الأمر الذي دفعهم الى اقتحام المنزل لمعاينة الامر.

مصادر امنية أوضحت ان المدعى عليه اب لثلاثة اطفال، عاطل عن الشغل ويشتغل في ميدان الاتجار في الممنوعات وله سوابق عديدة في ذلك الميدان.
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: