خرجت مضيفة الاستقبال التي أحرجت العالمي
المغربي المهدي بنعطية في حفل تسليم الميداليات والكأس لفريق جوفنتوس بمناسبة الفوز بالكالتشو، لتكشف داع رفضها مصافحة مدافع المنتخب المغربي للساحرة المستديرة كرة القدم.

وقالت المضيفة، التي تدعى سفيلتانا فاكولوفا، على صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام، أنها ترغب في التحدث عن الموضوع بعد أن بلغ عدد مشاهدات المقطع المرئي الذي يوثق للقطتها الطريفة مع بنعطية  إلى أكثر من  مليون رؤية في منصات التواصل الالكترونية.



ونفت المضيفة الحسناء أن تكون عوامل أو خلفيات شخصية خلف عدم مصافحتها لعميد “أسود الأطلس”، وأرجعت هذا إلى القوانين الصارمة التي تفرض على المضيفات في مثل تلك المناسبات عدم الدخول في أي احتكاك مع اللاعبين ولو تعلق الشأن بالمصافحة.

ولم تٰخفِ فاكولوفا كونها مشجعة لفريق ” البيانكو نيري”، الذي هنأته بالفوز ببطولة الدوري الإيطالي.

ووقع العالمي المغربي المهدي بنعطية في موقف محرج، السبت السالف، في حفل تتويج فريق يوفنتوس بالبطولة الإيطالية.

ففي لحظة إرتفاعه للمنصة غرض تسلم ميدالية التتويج الشخصية، تقدم المدافع المغربي للسلام على مضيفتان كانتا نحو المدخل المؤدي للمنصة، بل الأولى رفضت هذا ما جعله يستكمل سيره.

وتشعّبت وتوسعت فيديوهات توثق للحظة الطريفة التي حدث فيها المدافع المغربي، وعرفت تلك الفيديوهات تدولاً واسعاً سواء في وسائل الاعلام أو في وسائل التواصل الاجتماعي
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

0 comments: