مختطفة الرضيعة 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع مكونات أجهزة الأمن بمنطقة أمن الرحمة ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، عشية اليوم يوم الخميس، من إيجاد الرضيعة التي تم اختطافها من داخل مصحة “هاروشي”، وتوقيف السيدة التي يشتبه في ضلوعها في واقعة الاختطاف.

وحسب بلاغ مديرية الأمن، فقد مكنت أعمال البحث والتحري من تشخيص هوية المشتبه فيها وتحديد موضع إقامتها بجوار حي ليساسفة بالدار البيضاء، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن حجز الملابس التي ظهرت بها المشتبه بها في تسجيلات كاميرا الرصد بالمركز صحي، قبل أن يتم الاهتداء لاحقا إلى موضع تواجدها بمسكن أسترتها بمنطقة الرحمة والعثور بحوزتها على الرضيعة المختطفة.



وقد ذكرت المعاينات الأولية أن الوضعية الصحية للرضيعة عادية، وجاري في الوقت الحاليّ عرضها على الخبرة الطبية، في حين تم ضبط المشتبه فيها لبحث قضائي تحت مراقبة النيابة العامة المتخصصة، لتحديد أحوال وملابسات ارتكابها تلك الممارسات الاجرامية، إضافة إلى مراقبة كل التواطئات المُحتملة التي يمكن أن تشكل شاركت في تيسير ارتكاب تلك الجناية.
من ناحية أخرى؛ تتواجد عائلة الرضيعة في تلك الأثناء بولاية الأمن بالدار البيضاء غرض تسلم الرضيعة.
وقالت خالة الرضيعة المختطفة ل”اليوم 24” انها في تلك الأثناء تتواجد رفقة أب الرضيعة في مديرية الأمن 
المصدر : اليوم 24
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: