تعادل المنتخب الإسباني مع نظيره المغربي بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة في دولة روسيا.

سجل غايات المنتخب الإسباني إيسكو في الدقيقة 19، وإياجو أسباس في الدقيقة 93، بينما جاءت ثنائية المنتخب المغربي بتوقيع خالد بوطيب ويوسف النوصيري في الدقيقتين 14 و81، من زمن الندوة.

وسيواجه المنتخب الإسباني صاحب صدارة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، مثيله التابع للاتحاد التابع للاتحاد الروسي صاحب الأرض في دور الـ16 من المنافسة الرياضية، عقب تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإيراني.




بدأ المنتخب الإسباني المؤتمر بالسيطرة على الكرة من أجل الحصول على الأسبقية، لكن المنتخب المغربي ضغط بقوة على نجوم لاروخا لمنعهم من تناقل الكرة بين أقدامهم.

وافتتح خالد بوطيب، التهديف للمنتخب المغرب بعد خطأ قاتل من سيرجيو راموس وإنييستا في منطقة الوسط، ليقطع مهاجم المغرب الكرة وينفرد بالحارس ديفيد دي خيا، ويسجل المبتغى الأول في الدقيقة 14.

ونجح إيسكو في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإسباني عقب تعاون ثلاثي مع كوستا الذي مرر لإنييستا الذي بدوره مرر لنجم نادري نادري ريال مدريد الخالي من الرقابة أمام الحارس منير المحمدي، في الدقيقة 19 من زمن الندوة.

وأقبل الظهور الهجومي الأول للمغرب بعد احتمالية بوطيب، عندما سدد حكيم زياش بقدمه اليسرى لكنه تسديدته مرت فوق عارضة الحارس ديفيد دي خيا في الدقيقة 43.



وأهدر دييجو كوستا، احتمالية تسجيل المبتغى الثاني للمنتخب الإسباني بعدما فشل في استغلال العمل الرائع من إنييستا من الجبهة اليسرى والذي أرسل عرضية أرضية رائعة لكن مهاجم أتلتيكو مدريد وصل متأخرا في الدقيقة 46.

وواصل المنتخب الإسباني سيطرته في نصف الماتش الثاني على الكرة، بينما نظيره المغربي لم يبدل من أسلوب الدفاع المنظم مع اللعب على الهجمات المرتدة.

وخرج ديفيد دي خيا، حارس مرمى المنتخب الإسباني بصورة رائعة من مرماه ليمنع مبارك بوصوفة من تحويل عرضية حكيم زياش الجميلة لهدف مغربي ثانٍ في الدقيقة 50.


وتصدت العارضة في الدقيقة 55 لتسديدة رائعة من نور الدين أمرابط  من الجبهة اليمنى، وسط تعجٌّب ديفيد دي خيا.



ومنع غانم سايس، مدافع المنتخب المغربي، إيسكو من تسجيل المقصد الثاني بعدما أبعد رأسية لاعب نادري نادري ريال مدريد من على خط المرمى في الدقيقة 62.

وكاد جيرارد بيكيه أن يسجل المبتغى الثاني بعدما ارتقى في الهواء أثناء ركلة ركنية نفذها إيسكو، وسدد بالرأس دون مراقبة من دفاع المغرب لكنها مرات بجوار القائم في الدقيقة 63.

ونجح يوسف النويصري في تسجيل المقصد الثاني للمنتخب المغربي من رأسية رائعة من ركلة ركنية في الدقيقة 81.

وفشل البديل ماركو أسينسيو في تحويل عرضية إياجو أسباس لهدف في شباك منير المحمدي بعدما سدد بالرأس بجوار الجاري في الدقيقة 86.

وسجل المنتخب الإسباني هدف التعادل من خلال أسباس الذي فيما يتعلق عرضية أرضية داني كارفخال بالكعب في شباك منير المحمدي بقرار من الحكم بعدما لجأ لتقنية الفيديو في الدقيقة 93.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: