ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم يوم الثلاثاء على مساهمة تقنية الفيديو، في تعادل الماتادور مع قرينه المغربي، بنتيجة 2-2، في محيط الجولة الثالثة من مسابقات دور المجموعات في مونديال كأس العالم.

كما سلطت الصحف، الضوء على الماتش المصيرية لليونيل ميسي، مع الأرجنتين، اليوم مقابل نيجيريا.

وعنونت جريدة ماركا، غلافها الصادر اليوم، بصورة لكعب ياجو أسباس في مرمى منير المحمدي، أثناء مؤتمر إسبانيا والمغرب


وأضافت الصحيفة "تقنية الفيديو" منحت إسبانيا التعادل في الدقيقة الأخيرة، لتخطف صدارة المجموعة من البرتغال".

كما أفادت الصحيفة، عن ماتش نيجيريا والأرجنتين، الليلة في الجولة الثالثة من مسابقات دور المجموعات، حيث صرحت "المحاكمة الختامية لميسي".



وشكرت جريدة موندو ديبورتيفو، تكنولوجيا المقطع المرئي على منحها التعادل للمنتخب الإسباني البارحة مقابل قرينه المغربي، إذ تحدثت في غلافها اليوم "إمتنانًا تقنية الفيديو".

وأضافت "تقنية الفيديو" تم اتخاذ قرار مقصدًا لأسباس، وركلة عقوبة لمصلحة إيران، إسبانيا تعبر دور المجموعات في المقدمة وتواجه الاتحاد الروسي، والبرتغال أمام عسيرة مع أوروجواي".

وفي الجزء الأدنى من الصحيفة، صرحت عن مجابهة نيجيريا والأرجنتين "ميسي والأرجنتين حياة أو وفاة، سامباولي يستعد للدفع بدي ماريا وبانيجا وهيجواين من الطليعة".

وفي عنوان آخر، ذكرت الصحيفة "ياري مينا يرغب في المكث في برشلونة، والبارسا يرغب في بيعه".


وتصدر ياجو أسباس، رأس حربة المنتخب الإسباني، غلاف جريدة سبورت، التي صرحت "دقيقة الجنون في أعقاب مقصد أسباس في الدقيقة 93، بمعاونة تكنولوجيا المقطع المرئي".

وأضافت "إسبانيا تحقق التعادل مع المغرب، عقب استعمال تقنية الفيديو، وإيران تخطف التعادل مع البرتغال".

وفي الجزء العلوي من الغلاف، أوضحت الصحيفة "الختامي لميسي والأرجنتين الليلة في مواجهة نيجيريا".

وفي الجزء الأدنى، أفادت "لويس سواريز يسحق صاحبة الضيافة، وهذا في أعقاب مكسب أوروجواي على الاتحاد الروسي، بثلاثة أهداف نقية".



ولم يتغاير غلاف جريدة سوبر ديبورتي، عن باقي الصحف الإسبانية، بنشر صورة مقصد أسباس في المنتخب المغربي، إذ أفادت "أسباس وتقنية الفيديو هما النموزج".

وأضافت "الحمد الأول لتقنية المقطع المرئي، على مقصد أسباس في أعقاب تعادل إسبانيا، وفشل كريستيانو رونالدو في الالتحاق من شوطة عقوبة مقابل إيران".

وتابعت "المنتخب الإسباني سيواجه في دور الـ 16، مثيله التابع لدولة روسيا، أما البرتغال ستواجه أوروجواي".
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: