تعرضت مجموعة من العاملات بالضيعات الفلاحية بإقليم الحديثة، اليوم يوم الجمعة، لحادث سير مميت، نتج عنه موت إحداههن وإصابة 15 أخريات بجروح وكسور متفاوتة الخطورة.

وأوضحت مراسلون من قلب الأحداث أن العاملات الـ16 كن على ظهر عربة “بيكوب” لنقل البضائع، والتي دأبت على نقل السيدات المداومات بإحدى الضيعات الفلاحية التابعة لجماعة مولاي عبد الله قرب الحديثة، سوى أن السفرية لم تنه بسلام، في أعقاب انقلبت العربة ب “أبناء الركراي” ما تسبب في موت فورية لإحدى العاملات وإصابة الأخريات، وبينهن 3 إصاباتهن خطيرة.



وهرعت سلطات والدرك الملكي التابع لمركز سيدي بوزيد إلى موضع الحادث، حيث تم إجلاء المجروحين ونقلم إلى المركز صحي الإقلميمي محمد الخامس بالجديدة، غاية تلقي الأدوية، فيما نقلت جُسمان التي تعمل القتيلة إلى مستودع الأموات بذات المصحة.

وفتحت الحكومة الطموح بالمساحة تحقيقا في الحادث لتحديد عوامل وقوعها والمتسببن في تلك الفاجعة، التي تنضاف إلى عدد آخر من النكبات كانت ضحيتها سيدات فقيرات يخرجن كل غداة بحثا عن لقمة العيش وسط أوضاع عمل مزرية.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: