بعد قضائه لعقوبة سنة ونصف سجنا نافذا، عانق، فجر اليوم الاربعاء، الناشط الفيسبوكي محمد السكاكي، المعلوم ب”مول الكاسكيطة”، بعد أن تمت متابعته بتهمة النصب والحصول على مبالغ مالية عن طريق الوعيد بإفشاء أشياء مشينة.

ونشر محمد السكاكي المعلوم صورة على حسابه في فيسبوك ينشر بواسطتها نبأ تدشين سراحه عقب قضائه لعقوبته الحبسية.




وترجع تفاصيل استكمال المعني بالأمر في وضعية اعتقال بعد أن تقدّم بشكاية لدى اهتمامات الأمن بسطات، قبل شهرين من اعتقاله، يتّهم فيها عددا من الأفراد، من بينهم سيدات، باحتجازه وتهديده، مفصحا عن واقعة الاحتجاز، عن طريق مقطع “مقطع مرئي” عرف انتشارا واسعا.

وتقدمت أربع سيدات، اللائي ذكرهن محمد السكاكي في “المقطع المرئي”، واتهمهن باحتجازه بشكاية لدى الضابطة القضائية بسطات، حيث انتقلن من في شمال المغرب إلى المدينة نفسها لتسجيل شكاية أمام “مول الكاسكيطة”، تتهمنه بالتهديد بنشر صور إباحية فاضحة لهن.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: