7 أسرار غريبة 90% من الرجال لا يخبرون واحد من عنها لأنها تخيفهم !
نسبة ضخمةً من السيدات تتوقع أن بإمكانها إستيعاب الرجل ببساطة، ولكن ذلك القاعدة قد لا تنطبق على الجميع عزيزتي، إياكي والاعتقاد أن ما يحدث برأس الرجل من البساطة أن يكشف هكذا.

الكثير من السيدات لا تعرف أن غالب الرجال يملكون أسرار هائلة لا يخبرون بها واحد من ويجعلونهم متخوفين منها على الدوام، وفي نص اليوم سنخبركم عن 10 أشياء تقلق في الواقع أكثرية الرجال.
1- كيف سيبدو شكل جسمهم
من حق أي امرأة أن تفكر كيف سيبدو شكل شريكها الخارجي من عضلات وجسد متناسق وكامل، ويظن الرجال بهذا ان النوادي الرياضية والحميات الغذائية كفيلة بهذا ويكرهون دوماً أن تقارنهم السيدات برجال آخرين أجمل منهم.
2- المال

المال واحد من أكثر أهمية العوامل التي تقلق الرجال لأنهم يعتقدون أن الشيء الأهم للعلاقة هو المال غير أن الرعاية والاهتمام أهم فيما يتعلق للمرأة ولكن … إذا كنا مخطئين وما يهم حقا للفتاة هو المال.
3- فرق الطول

واحد من أكثر أهمية الملامح الأساسية ل “رجل مثالي” هو طول قامته … لهذا تلك القضية يسعى الرجال تفاديها منذ الطليعة ويبتعدون عن الارتباط بنساء أطول منهم.
4- وجود رجال آخرين ” أصدقاء ” بحياة المرأة التي يحبون

غيرة الرجال ليست جلية مثل المرأة ومع هذا فإنه موضوع مزعج …فحين تتحدث المرأة عن واحد من أصدقائها المقربين ذلك الشيء يشكل تهديداً واضحاً داخل قلب الرجل حتى إذا كان الموضوع بسيطاً وعفوياً.
5- التجارب القليلة في العلاقات والارتباط

يسعى الرجل دوماً أن يظهر في مواجهة المرأة أنه صاحب العلاقات المتنوعة سابقاً ومن أصحاب الخبرة في موضوع الارتباط والحب لأنه يخاف أن يفعل شيء خاطئ في مواجهتها قد لا يعجبها.
6- الشعر

كثيرا ماً ما يهتم الرجال بقصة شعر الجسد كونه يجعلهم يفكرون بعدم تقبل المرأة له، ولن ننسى أوضح موضوع شعر الدماغ أو اختفاؤه ” الصلع ” فهو موضوع محرج للكثير منهم.
7- الحمية الغذائية ” الريجيم “ كثيرا ماً ما يخجل الرجال من أوضح موضوع اتباعهم لحمية غذائية ما بهدف الرشاقة كون مقولة ” أنا اتبع نسق غذائي ” هي مقولة نسائية بامتياز
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: