أمين حارث

أرجأت الحجرة الجنحية المكلفة بحوادث السير بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم يوم الأربعاء، جلسة محاكمة أمين حارث، لاعب المنتخب القومي المغربي للساحرة المستديرة كرة القدم المتابع على أساس نكبة مميتة، وهذا إلى الـ25 يوليوز القائم.
AA
أرجأت القاعة الجنحية المكلفة بحوادث السير بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم يوم الأربعاء، جلسة محاكمة أمين حارث، لاعب المنتخب القومي المغربي لرياضة كرة القدم المتابع على أساس نكبة مميتة، وهذا إلى الـ25 يوليوز القائم.

وقررت المحكمة الابتدائية، إرجاء محاكمة اللاعب العالمي، أمين حارث المتابع على أساس نكبة سير مميتة بالمدينة آخر الشهر الزمن الفائت، لتمكين ممثلي مؤسسة التأمين الاطلاع على المتطلبات المدنية لورثة الهالك.

يذكر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، كان قد قرر، قبل أسابيع، مواصلة اللاعب العالمي المغربي أمين حارث في وضعية سراح على أساس نكبة سير مميتة أودت بحياة شاب في مقتبل العمر وسط مدينة مراكش.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: