أعرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن رغبته العظيمة في تدعيم خطه الخلفي، من فريق يوفنتوس الإيطالي، بانتداب اللاعب دانيلي روجاني، أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب تقارير صحفية إيطالية، اليوم يوم الجمعة، فإن النادي الملكي يحاول أن  ريال مدريد، البالغ من السن 23 سنة، ذلك الصيف، بهدف تدعيم خطه الخلفي، وحسب المصادر ذاتها، فإن هامة الفريق الملكي، لن تكون سهلة في جذب ذلك النجم الشاب، لرغبة فريق تشيلسي الإنجليزي هو الآخر، في جلبه.



وانتقل روجاني إلى يوفنتوس العام 2015 آتًٍا من إمبولي، لكنه لعب الموسم الزمن الفائت 26 ماتش، وفي حال رحيله لإسبانيا، فإن هذا يقصد مكوث المغربي بنعطية في أوساط “السيدة العجوز” الموسم القادم.

وقد كانت الكثير من التقارير الإيطالي، توميء إلى احتمال رحيل بنعطيةعن “اليوفي” ذلك الصيف، نتيجة لـ وفرة المدافعين، غير أن رحيل روجاني، ستجعل إدارة النادي، ومدرب الفريقن ماسيميليانو أليغري، في مواجهة حتمية حماية وحفظ “الكابيتانو” بنعطية.

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: