قاصر
وضعت المصالح الامنيةلشيشاوة، عشية البارحة، بنت قاصر رفقة عشيقها، رهن إجراءات الدفاع النظرية، على مرجعية ضبطهما يمارسان الجنس داخل شاحنة من المقدار الهائل بجوار مكان البيع والشراء الأسبوعي في مدينة شيشاوة.

وأعلن مصدر خاص لـلمشهد24، أن المصالح الا منية المذكورة توصلت باخبارية تفيد تواجد شخصين، بنت وشاب، داخل شاحنة مشبوهة بمنطقة خلاء، لتتحرك بعدها للتحقق من الشأن، قبل أن تقوم بإقتحام الناقلة حيث وجدت العشيقين في جلسة حميمية يمارسان الجنس.

وتم اقتياد القاصر البالغة من السن 17 سنة وخليلها البالغ من السن 26 سنة، إلى مكان الدائرة اللامنية الأولى للتحقيق معهما وتحرير محضر رسمي في حقهما، وتم الاحتفاظ بهما رهن إجراءات الدفاع النظرية تحت اشراف النيابة العامة المتخصصة، في انتظار احالتهما عليها يوم غد يوم الثلاثاء 31 يوليوز، للنظر في المنسوب إليهما.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: