بعدأن اكد المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، رامون رودريغيز بيرديخو المعلوم بـ”مونشي”، بأن فريقه لم يعد يريد التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش، أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، أصبح اللاعب المغربي، ونجم فريق أجاكس أمستردا م   الهولندي، بعد وقت قريب من الانتقال إلى منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

وحسب جريدة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن فريق “ليون” الفرنسي، واحد من أضخم الأندية الفرنسية، قاربَ على حسم عملية تجارية ضم اللاعب المغربي، الصيف القائم، بعدما توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الهولندي، يحكم بموجبه بضم حكيم زياش في مقابل 22 مليون أورو.



وشددت الصحيفة نفسها أن إصرار العالمي الفرنسي، نبيل فقير، على مغادرة الفريق الفرنسي، ذلك الصيف، صرف فريق ليون إلى التفكير في التعاقد مع اللاعب المغربي، وإنهاء صفقته في أكثر قربا الأوقات، ومن المتوقع أن ينشر الفريق الفرنسي إكمال عملية تجارية زياش، أثناء الساعات القليلة القادمة.

وقد كان زياش، الذي ساهم في كل ماتشات “أسود الأطلس” أثناء نهائيات كأس العالم لرياضة كرة القدم في الاتحاد الروسي، بعد وقت قريب للغاية من الانضمام إلى روما الإيطالي، قبل أن يدير ذلك الأخير ظهره في آخر لحظة.

يقال أن اللاعب المغربي، الذي رجع، في النهاية، إلى تدريبات فريقهه الهولندي، شدد خاتمة الموسم الزمن الفائت، أنه يريد مغادرة ناديه أجاكس، أثناء الموسم القائم، بهدف خوض تجربة احترافية حديثة، في منافسات دوري أوروبي أضخم.

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: