تعَود اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يتقدم في ترتيب المرأى الرياضي بأضخم ثروة من الغايات على صعيد الكرة الدولية بينما توجد العديد من الحقائق عنه خارج الملعب الأخضر غير معروفة.

وقد نقلت بعض المصادر الإعلامية 10 حقائق حديثة عن رونالدو.

1- لا يوشم جسمه برسومات التاتو:

يرجع ابتعاد رونالدو عن الأوشام، لأسباب طبية، حيث غير ممكن للأفراد الموشومين أن يتبرعوا بالدم، وهو ما يعمل على رونالدو لابقائه ضمن عاداته السنوية إذ يتبرع بدمه طول الوقت.

2- لا يشرب الكحول ولا يدخن :
/>

أعلنت المصادر أن النجم البرتغالي ابتعد عن تلك الموضوعات في الصغر مرورا بفترة المراهقة حتى أيامنا تلك، الأمر الذي يبقيه بصحة بدنية رائعة طوال العام، وعزا القلة هذا لمعاناة أبوه وشقيقه من الإدمان سابقا.

3-عملية تجميلية:

خضع رونالدو لعدة عمليات التجميل فى أسنانه، وهو ما يتجلى بوضوح نحو المقارنة بين صوره قديما وحديثا.

4- نشط للغاية في معاونة الفقراء:

 من المعلوم عن رونالدو أنه يتعاون مع منظمات غير رسمية لمساعدة الأطفال على نحو خاص وفي الأنحاء الفقيرة، ويرجع تركيز رونالدو على معاونة المتعسرين إلى مطلع نشأته، حيث لم يبدأ حياته برغد ورفاهية، كما يعلم رونالده بمحبته للعرب إذ في وقت سابق أن تبرع بحذائه لمؤسسة نادري ريال مدريد الخيرية والتي شاركت ببناء الكثير من المدارس في فلسطين، كما نشرت صورة له، ظهر فيها وهو يجلس بقرب طفل سوري مشرد.

5- رجل إجراءات ناجح:

 يستثمر رونالدو 70 مليون يورو، في مشروع تأسيس 4 فنادق في ماديرا بالمساهمة مع مؤسسة فنادق دولية، كما أنه يقوم بالإشعار العلني ايضاً لمنتجات أرماني، وعملاق الالكترونيات سامسونج وغيرهما، الأمر الذي يجعل من رونالدو الأكثر دخلا بين لاعبي العالم الحاليين وقدرت ثروته في العام الزمن الفائت بما يزيد على 220 مليون يورو.



وفق بعض المصادرالإعلامية الإسبانية فإن رونالدو حديثين عقده مع الملكي لعامين إضافيين حتى عام 2020، بعقد تقدر ثمنه بـ21 مليون يورو، أي بمعدل 40.5 يورو في الدقيقة الواحدة بغض البصر عن مصادر الدخل الأخرى.

7-ابنه مجهول الأم:


كريستيانو جونيور ابن رونالدو لا يعلم من هي والدته، إذ تعمل نادلة في واحد من مطاعم لوس أنجلس تعرف عليها كريستاينو خلال تواجده في أمريكا عام 2009، وعندما أنجبت ابنه منحها 10 ملايين جنيه استرليني، كي لا تفصح عن هويتها نطاق الحياة.
8-رونالدو يحترم ميسي:


على ضد ما يعتقده الحشد المتابع لمنافسات الدوري الإسباني، فإن اللاعبين ميسي ورونالدو لا تبقى عداوة بينهما، ولكن مجرد مسابقة على الأرقام كما نوهت إليه بعض المصادر.

9-جراحة في سن الـ15:

شددت جريدة إسبانية أن رونالدو خضع لعملية جراحية في سن الـ15، حيث تكبد من مشكلات في قلبه أجبرته على دخول قاعة العمليات، حيث تم تشخيص حالته بعدم انتظام في دقات الفؤاد، ولكن لحسن الحظ تم مداواته قبل أن تصبح إشكالية خطيرة، بل تلك العملية لم تضعف الشاب لكن زادته سرعة وإصرارا على حاجز قول الصحيفة.

10-يحب ارتداء القمصان بأكمام طويلة:

يشاهد كل متابع للنجم البرتغالي ارتداءه في أكثرية الأحيان تيشيرت بأكمام طويلة سواء في الصيف أو في الشتاء، بالرغم من أن كل فريقه يلبس قمصان بأكمام نصفية، السر خلف ذلك غير معلوم.
ناشر الخبر: وكالات
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: