شرطي يطلق النار 


فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، في مدينة العيون، بحثا قضائيا تحت مراقبة النيابة العامة المتخصصة، لتحديد أوضاع وملابسات استعمال شرطي لسلاحه الوظيفي أمام فرد عرضه لمسعى اعتداء جسدي وهجوم على مأوى الغير من خلال سلاح أبيض عبارة عن
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم يوم الجمعة، أنه وفق المعاينات والمعطيات الأولية، فقد أطلق مقدم شرطة، في الساعات الأولى من غداة اليوم، أربع معايير نارية من مسدسه الوظيفي، ثلاثة منها أصابت المشتبه فيه على صعيد أطرافه السفلى، وهذا بعد أن سعى ذلك الأخير الانقضاض على مسكنه، وقام بتكسير قفل باب البيت، وهو تحت نفوذ وضعية الكحول.



وألحق البلاغ، أنه تم الاحتفاظ بالشخص الجريح، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت الدفاع الطبية بالمصحة، كما تم ضبط سيدة كانت بصحبته لتدبير الحماية النظرية نتيجة لـ وضعية السكر التي كانت عليها ولضرورة البحث في علاقتها بالمشتبه فيه وبمجريات القضية.


وتابع ناشر الخبر نفسه، أنه تم إيداع الشرطي بدوره تحت خطة الدفاع النظرية على مرجعية البحث القضائي المنجز في تلك القضية، بعد أن تم العثور داخل منزله على قطعة من مخدر الشيرا وضبط سيدة كانت بصحبته يجري البحث في طبيعة علاقتها بالقضية.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: