أعلنت صحيفة “لوموند” الفرنسية، أن المدعي العام، وجه رسميا، تهمة الاغتصاب للفنان المغربي، سعد فقط لأجل، وهذا في أعقاب ختام جلسات التقصي معه، على مرجعية شكاية تقدمت بها بنت يوم يوم الاحد الزمن الفائت، بداخل منطقة “سانت تروبيز” في جنوب الجمهورية الفرنسية.

وأزاد ناشر الخبر نفسه، أن الفتاة التي تقدمت بشكوى مقابل فقط لأجل، فرنسية من مواليد سنة 1989، تنحدر من مقاطعة “ألب ماريتيم” وحلت في المساحة السياحية في محيط عقد عمل موسمي، لكنها لم تكن تشتغل في فندق “Ermitage”، الذي يشتبه في أنه شهد الواقعة، قبل أن تتعرض لاعتداء من طرف فقط لأجل ليلة يوم السبت يوم الاحد في واحدة من الملاهي الليلة في المساحة.



وكشفت جريدة “نيس ماتان”، التي تصدر جنوب دولة فرنسا، تفاصيل إضافية بشأن اعتقال المغني المغربي سعد المجرد، الموضوع رهن الحماية النظرية منذ ما يقارب يومان.

وفيما يتعلق المقر، حيث تدخل الأمن لاعتقال المطرب المغربي، كتب المنبر الفرنسي: “يظهر أن رجال الدرك الوطني تدخلوا في فندق “Ermitage”، الذي يحدث داخل حدود منطقة “سان تروبيز”، وهو الفندق ذاته، الذي يشتبه في أن سعد المجرد التقى فيه الشابة، التي تتهمه بالاعتداء عليها.

وأردفت الجريدة ذاتها أن المدعي العام لم يكشف اسم الشركة الفندقية، لكنه تتم عن أن المجرد، والفتاة التقيا في فندق.

ونقلت “نيس ماتان” بعض التفاصيل كذلكً عن الفتاة، التي تقوم باتهام “المدرس” باغتصابها، وقالت إنها تصل من السن 29 سنة، وتنحدر من مقاطعة “ألب ماريتيم”،
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: