في مستجدات  جديدة لـ”فاجعة” مقتل  ملازم شرطة، رميا بالرصاص على يد شرطي برتبة “مقدم شرطة”، يعمل في مفوضية أمن إفران، أفصحت مصادر اخبارية أن المعني بالأمر، الذي وضع تحت أفعال الحماية النظرية، بإرشادات النيابة العامة المختصة، حاول الانتحار، مباشرة في أعقاب ارتكابه الجريمة.

وأضافت المصادر نفسها أن المعني بالأمر، الذي يرجح أنه كان على خلاف مع رئيسه، حاول الانتحار من خلال سكين، قبل أن يتم توقيفه، والسيطرة عليه.


وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أوضحت، في بلاغ رسمي، أن مقدم قوات الأمن المشتبه فيه، تم الاحتفاظ به تحت أفعال الحماية النظرية على خلفية البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد أسباب الحادث، ودوافعه، بينما أودعت جثة الضحية في مستودع الأموات، لإخضاعها لعملية التشريح الطبي.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: