تمكنت الشرطة الإسبانية، البارحة يوم الجمعة، من وقف مواطن في عقده الثالث من أصول مغربية، بعدما أشهر مسدسه على رواد واحدة من المقاهي في مدينة “إبيزا” الموجودة بجزر البليار في شرق إسبانيا.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فالموقوف يصل من السن 38 سنة، اقتحم المقهى، حاملا مسدسا بيده، مهددا روادها بالقتل، الشأن الذي خلق موجة من الذعر والرعب في صفوفهم، واستدعى تدخل مجموعات الجنود الطموح قبل أن يفر هاربا.



وأضافت المصادر نفسها، أن الحكومة الإسبانية جندت عدد من الدوريات الطموح للبحث عنه، قبل أن يتم إيجاده مختبئا بأحد البيوت بالمدينة نفسها، حيتم إيقافه وحجز المسدس إضافة إلى ذلك حقيبة بها أزيد من 1500 حبة أقراص الهلوسة “الإكستازي”.

إلى هذا، تم مرافقة الموقوف، إلى المساحة الطموح لمدينة “إيبيزا”، بهدف تعميق البحث معه في المنسوب إليه، قبل تقديمه للعدالة المتخصصة.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: