في هذه المقالة سنتعرف على 10 أشياء صنعت للأغنياء لاغير بهدف الرفاهية وإشباع رغباتهم الذاتية وإثبات أنهم غير الباقيين من الإنس الآخرين أو من يصنفون أنهم مفلسين .

المال بات لغة العصر ومن لديه المال هذه اللحظة فهو لديه جميع الأشياء ويستطيع السيطرة على جميع الأشياء ، ذلك بالتأكيد إنطباع الأثرياء والأغنياء أصحاب التأثير والقدرة المالية الهائلة ، والذين ينفقون ملايين الدولارات على متعتهم ورغباتهم الذاتية بهدف الترفية كشراء أكبر وأفخم البيوت والقصور وركوب اغلى ماركات المركبات وأكل اغلى وأفضل أشكال الغذاء وما إلى هذا .

ولكن ما سنشاهدة في المقطع المرئي القصير المتواجد رابطه بنهاية تلك المقالة شيء فاق كل ما في مرة سابقة ذكره ، فسنشاهد 10 أشياء فعلها الأغنياء وتمادوا في الشأن بشكل كبيرً وصرفوا آلاف الدولارات على أشياء تظهر تافهة إلى أقصى الحدود ولكن فعلوا هذا لاغير بهدف المتعة والرغبة ! .
لمشاهدة الفيديو:

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: