النجم الشيلي, يجتاز الفحوصات , للانضمام ,رسميا لبرشلونة

يتخطى النجم الشيلي أرتورو فيدال، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، غدا يوم الاثنين، الفحوصات الطبية في أفق التحاقه على نحو رسمي بفريق برشلونة الإسباني.

وكشفت وكالة المستجدات الاسبانية، المعروفة اختصارا بـ” إيفي”، أن فيدال سيحل غدا الإثنين بالمركز الرياضي للممثل الأول لإقليم كتالونيا لاجتياز التحليل الطبي في أعقاب الاتفاق معه، ومع فريقه الألماني، على مختلَف التفاصيل المرتبطة بصفقة انتقاله إلى بطولة الدوري الاسباني بمقتضى عقد يطول لـ 3 أعوام.


وفي نفس السياق، أعلن ناشر الخبر نفسه أن غدا سيشهد التحاق الاحترافيين الدوليين لبرشلونة، الذين شاركوا في النسخة الأخيرة لنهائيات كأس العالم التي احتضنتها دولة روسيا، عقب استفادتهم من الأجازة السنوية، ويتعلق الشأن بكل من راكيتيش، أومتيتي، لويس سواريز، كوتينهو، مينا، وفيرمالين.
Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: