أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في فاس، تشييد على معطيات دقيقة، وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أول البارحة يوم الجمعة، مستخدما يصل من السن 21 سنة، وهذا للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بخيانة الأمانة، والتبليغ عن جناية خيالية يعرف بعدم حدوثها.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، البارحة يوم السبت، بأن تطلعات الأمن كانت قد توصلت، بتاريخ 7 غشت الزمن الفائت، بإشعار من المشتبه فيه، الذي يعمل مستخدما في واحدة من المقاولات المخصصة، بشأن تعرضه لسرقة باستخدام القساوة، استهدفت سلبه مبلغا ماليا قدره 1.340.000 درهم، نقل بسببها إلى المركز صحي لتلقي الأدوية اللازمة، ينما فتحت تطلعات قوات الأمن القضائية بحثا لتحديد أوضاع، وملابسات تلك الواقعة




وأكمل المصرح بالخبر نفسه أن الأبحاث، والتحريات المكثفة أظهرت أن الشأن يرتبط بسيناريو وهمي، وهذا في في مقابل كشفها تورط المعني بالأمر في الاستيلاء على المبلغ المالي، حيث تم توقيفه وحجز قسم من ذلك المبلغ وقدره 98 مليون سنيتم مخبأة داخل أثاث منزله.

وتم، وفق البلاغ، وضع المشتبه فيه، رفقة ثلاثة أفراد، ضبطوا رفقته، وهم في وضعية سكر متقدمة، تحت خطة الحماية النظرية، وهذا رهن دلالة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المتخصصة، وهذا في أفق تحديد بقية المتورطين المحتملين.

Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: