في هذا الموضوع جئنا لكم بمجموعة من أغرب الفنادق في العالم ، فهي حقاً فنادق غريبة وعجيبة للغايةً وليست تقليدية كالفنادق التي نعرفها ! .

والفنادق عزيزي الزائر كما نعرف جميعاً إحدى الأماكن المشهورة في مختلف المدن الكبرى والمتوسطه بشأن العالم والتي يقصدها الكثيرين من الغرباء لقضاء أجازاتهم أو انجاز أعمالهم بها ولا يكون لهم بيت للأقامة به في هذه المدن فيكون الفنادق على عدم تشابه درجات الرفاهية فيها هي الملجأ الأوحد لمثل هؤلاء لقضاء ليتهم فيها بآمان كامِل .


ولكن في المقطع  القصير المتواجد أسفله بنهاية تلك المقالة سنشاهد معاً 10 من أغرب الفنادق في العالم والتي تتميز بتصميم غريب الشكل والنوع وغير تقليدي كأن تجد قاعات صناعيه معلقه على قمم جبال مرتفعه أو تجد كبسولات غريبة الشكل في وسط الجليد أو تجد سرير موضوع على سفح جبل لتشاهد النجوم على الفور طوال الليل وغيرها من الأماكن الغريبة التي ستشاهدونها ! 
شاهد الفيديو:



Axact

المشهد 24

المشهد 24 :موقع ويب اخباري يهد ف الي نقل المعلومة الي المشاهد والى الجمهوربطريقة سلسة سواءا كانت سياسة ,رياضية اوفنية ثقافية ,ونعطي للمشاهد الحق في معرفة الخبرالصحيح من مصادره ورأي عقلاني بدون اضلال او تشويه للحقيقة. ونعدكم بأن يكون « المشهد 24 » قيمة مضافة في المشهد الإعلامي الإلكتروني، وأن يترك هذا الموقع الجديد بصماته في تقصي الخبر

Post A Comment:

0 comments: